علي الصوت

أحكام وشروط المسابقات

شروط المسابقة

هذه الشروط والأحكام جنباً إلى جنب مع أي قواعد محددة (كما هو موضح أدناه) هي شروط المسابقة، وما لم يتم النص على خلاف ذلك صراحة، فإنها تنطبق على أي مسابقات أو حملات ترويجية (كل منها مسابقة) يتم إجراؤها على واحدة أو أكثر من المحطات الإذاعية أو المواقع الإلكترونية المملوكة من قبل أو تديرها شركة Shock Middle East LLC وهي شركة منطقة حرة ذات مسؤولية محدودة تأسست في المنطقة الحرة لسلطة دبي للمجمعات الإبداعية برخصة رقم 93691 وعنوانها المسجل هو 134-137، بناية رقم 10، مدينة دبي للإعلام، دبي ، الإمارات العربية المتحدة ( Shock Middle East)

يوافق المشاركون من خلال مشاركتهم في المسابقة، على الالتزام بشروط المسابقة هذه. بالإضافة إلى ذلك، يتعين على جميع المشاركين الالتزام بشروط وأحكام Shock Middle East التي يمكن الاطلاع عليها في (الشروط والأحكام).

يتم عرض القواعد الخاصة بكل مسابقة (القواعد الخاصة)، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) إرشادات الدخول وأي تفاصيل أو شروط محددة أخرى متعلقة بالمسابقة المحددة على الصفحة الخاصة بهذه المسابقة على الموقع الإلكتروني الخاص بـ راديو هلا 95.6 [www.radiohala.com] (الموقع) ، أو على أي موقع إلكتروني آخر، أو في أي وسائط إعلامية أخرى تقدم المسابقة. هذه القواعد الخاصة متضمنة في شروط المسابقة هذه. في حالة وجود اختلافات بين شروط المسابقة هذه والقواعد الخاصة، تسود هذه القواعد الخاصة ويعتد بها.

تحتفظ Shock Middle East بحقها في إلغاء أو تعديل شروط المسابقة هذه وأي مسابقة أو القواعد الخاصة (بما في ذلك شروط التأهل للمشاركة) وفقًا لتقديرها الخاص مع أو بدون إشعار مسبق.

بهذا أنت توافق على التعاون مع جميع الطلبات المعقولة التي تقدمها الشركة Shock Middle East والامتثال لها فيما يتعلق بأي مسابقة وإذاعتها.

شروط التأهل والدخول في المسابقة

ما لم يتم النص على خلاف ذلك في القواعد الخاصة، فإن جميع المسابقات مفتوحة ومتاحة فقط للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لا يمكنك المشاركة في مسابقة إذا:

كنت موظفاً، أو مستشاراً أو تعمل لحسابك بشكل مستقل، أو متعهداً متعاقداً تعمل لصالح شركةShock Middle East أو شركاتها القابضة، أو التابعة لها أو الفرعية؛
كنت موظفاً لدى أي مورد أو وكيل لشركة Shock Middle East أو شركاتها القابضة، أو التابعة أو الفرعية، والتي تعتبرها شركة Shock Middle East على صلة وثيقة بالمسابقة أو بإدارتها؛
كنت أحد أفراد الأسرة المباشرين، أو عائلات أي من فئات الأشخاص المذكورين أعلاه؛ أو
كنت قد حصلت على إجابة (إجابات) أو أي معلومات أخرى ذات صلة فيما يتعلق بمسابقة، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، من قبل أي جهة لها علاقة بالمسابقة أو بإدارتها.
سوف تحدد القواعد الخاصة فيما إذا كانت هناك أي قيود عمرية متعلقة بالمسابقة. وحيثما تكون المسابقة مفتوحة لجميع الفئات العمرية، يجب أن تحصل على إذن مناسب من ولي الأمر/ الوصي إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا. إذا كانت المسابقة مفتوحة فقط لفئة عمرية معينة (على سبيل المثال 18 سنة فما فوق)، فسوف يتم توضيح ذلك في القواعد المحددة. إذا لم يتم تحديد الحد الأدنى لعمر المتسابق، فإن المسابقة ستكون مفتوحة فقط لمن هم بعمر 18 سنة فأكثر.
ما لم ينص على خلاف ذلك في القواعد الخاصة، هناك حد المشاركة واحدة لكل شخص في المسابقة.

لن يتم قبول أي مشاركات متعددة، أو مجمعة، أو تلقائية، أو بمساعدة الآلة، أو طرف ثالث، أو مشتركة، أو كمجموعة، أو غير ذلك. سنقوم باستبعاد أي مشاركات تبدو، في رأي شركةShock Middle East المنطقي، وكأنها استخدمت أيًا من طرق المشاركة هذه، بما في ذلك العديد من الإدخالات من نفس عنوان IP أو رقم الهاتف او الهوية الإماراتية او جواز السفر ، ما لم تنص قواعد محددة على أنه يتم السماح بإدخالات متعددة.

قد تنطبق شروط تأهل إضافية على مسابقة بعينها، على سبيل المثال، جواز سفر ساري المفعول أو تأشيرة (أو إمكانية الحصول على ذلك في وقت معين) إذا كانت الجائزة تتضمن السفر خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم تحديد هذه الشروط في القواعد الخاصة.
حتى نتمكن من ضمان عدالة أي مسابقة، نحتفظ بحقنا في منعك، ووفقًا لتقدير ورأي شركةShock Middle East المطلق، من الدخول في أي مسابقات لمدة ستة أشهر في الحالات التالية:
قد فزت بجائزة قيمتها 1,000 درهم إماراتي أو أكثر، أو
فزت بأكثر من جائزة واحدة خلال الأشهر الستة الماضية.
إذا قمنا باختيار هذا الحق فسوف نبلغك بذلك كتابة
من خلال المشاركة في مسابقة، فإنك تضمن بموجب ذلك أن جميع المعلومات المقدمة من قبلك صحيحة وحديثة وكاملة. سوف نحتفظ بالحق في التحقق من أهلية جميع المشاركين، وقد نطلب منك تزويدنا بدليل على أهليتك للدخول في المسابقة. قد يؤدي الإخلال بأي من المعايير الواردة في هذه الفقرة 1 إلى استبعادك من المسابقة
و/أو سحب الجائزة منك.

الدخول في مسابقة

يجب القيام بالدخول في المسابقات على النحو الوارد، وبتاريخ الإغلاق والوقت المذكورة جميعها في القواعد الخاصة. إن عدم القيام بذلك سيؤدي إلى استبعاد المشاركة. يرجى التأكد من اتباع تعليمات دخول المسابقة المذاعة على الهواء أو عبر الإنترنت. لا يمكن لشركةShock Middle East ضمان دخول مسابقة بإدخالات خاطئة وغير مكتملة.
لا توجد رسوم لدخول أي مسابقة. ومع ذلك ، قد يتم تطبيق رسوم بيانات الهاتف المتحرك والاتصال بالإنترنت العادية المعتمدة.
إذا كنت تستخدم هاتفًا غير هاتفك وغير مدفوع من قبلك للدخول في مسابقة، نرجو منك طلب إذن دافع فاتورة هذا الهاتف قبل الدخول في المسابقة.
إذا لم تقم بالرد على الهاتف الخاص بك عندما نتصل بك أو كان اتصال هاتفك منقطعاً لأي سبب قبل أو أثناء المنافسة، فإننا نحتفظ بالحق في اختيار شخص آخر للمشاركة في المسابقة.
بالنسبة إلى المسابقات التي تتضمن التصويت عبر الإنترنت، سيتم قبول صوت واحد فقط لكل عنوان بريد إلكتروني صالح، ونحتفظ بالحق في استبعاد أي مشارك يقوم بإجراء أو محاولة إجراء عملية تصويت لعدة مرات.
بالنسبة لكل مسابقة يتم بثها على الهواء سيتم إذاعة جميع التوقيتات بما في ذلك موعد إغلاق المسابقة على تردد إذاعة المحطة ذات الصلة. إذا كنت تستمع عبر جهاز مزود بخاصية بروتوكول الإنترنت IP، مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، يرجى تذكر أن البث يمكن أن يكون متأخراً قليلا عن بث FM بسبب الاختلافات في سرعات الشبكة و/أو الإعلانات التي نقدمها للمستمعين على الأجهزة التي تدعم بروتوكول الإنترنت. إذا كانت المسابقة تتطلب منك الدخول في موعد نهائي يعتمد على عنصر في البث (على سبيل المثال بنهاية أغنية) لا يمكننا أن نأخذ في الاعتبار أي تأخير في الاستماع عبر جهاز مزود بخاصية بروتوكول الإنترنت وسيكون الموعد النهائي كما هومذاع في البث عبر موجة الـ FM .
لا يمكن قبول إثبات النشر أو البريد الإلكتروني كدليل على الاستلام. لا تتحمل شركة Shock Middle East المسؤولية عن أي خطأ أو سهو أو انقطاع أو حذف أو خلل أو تأخير في التشغيل أو الإرسال أو فشل خط الاتصالات أو السرقة أو التلف أو تغيير أو الدخول غير المصرح به للمشاركات أو المشاركات المفقودة أو التالفة أو المؤجلة نتيجة لوظائف الخادم، أو المشكلات الفنية أو الفيروسات، أو أخطاء البرمجيات، أو غيرها من الأسباب الخارجة عن سيطرة Shock Middle East.

الجوائز

سيتم إبلاغ الفائزين بالجائزة بالطريقة وفي الوقت المحدد في القواعد الخاصة (وربما يتم الاتصال بهم من قِبل Shock Middle East أو المورد (الموردون) المعينون من قبل Shock Middle East سوف يعتبر عدم استلام أي إشعار بالجائزة بأنه غير قابل للتسليم، أو عدم الرد كما هو محدد في الإشعار (وضمن الوقت المحدد) إلى الاستبعاد واختيار فائز بديل.
يجب تقديم المطالبات بالجوائز بالطريقة وفي الوقت المحدد في القواعد الخاصة أو كما تم الإبلاغ عنها من قبل Shock Middle East. قد يؤدي عدم المطالبة بالجائزة في هذا الوقت أو بالطريقة المحددة إلى فقدان الأهلية واختيار فائز بديل.
يجب أن يتم استلام الجوائز من قبل الفائز (أو من قبل ممثل مفوض يحمل رسالة تفويض من الفائز مع نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية لكل من الفائز والممثل المفوض) من مكاتب Shock Middle East في مدينة دبي للإعلام.
نحن نحتفظ بالحق، ,حسب تقديرنا المطلق، في طلب إثباتات معينة تتعلق بمشاركتك في المسابقة بما في ذلك إثبات الهوية والسن والعنوان. قد نطلب منك تقديم تسجيل في الاستوديو لمضاهاة فوزك على الهواء كدليل على هويتك الصوتية.
قد نقوم بإجراء مقابلة معك إما عن طريق الهاتف أو شخصيًا وقد نقوم بتسجيل المقابلة.
جميع الجوائز غير قابلة للتحويل ولا يجوز منحها أو تخصيصها أو بيعها لشخص آخر.
لا يمكن استبدال الجوائز بالنقد أو بدائل أخرى باستثناء ما ورد في هذه الشروط والأحكام.
لا يمكن منحك أي جائزة، ولأي سبب من الأسباب، إذا كنت محظوراً بموجب القانون من القيام بشراء، أو استخدام أو امتلاك.
ما لم ينص على خلاف ذلك في القواعد الخاصة، لا يجوز لك الفوز بأكثر من جائزة واحدة لكل مسابقة ونحتفظ بالحق في حجب أو استعادة أي جائزة ثانية أو لاحقة.
ذا كانت الجائزة تتضمن على تذكرة (تذاكر) لحضور حدث أو فعالية، فستكون ملزمًا ويجب أن تتقيد بشروط وأحكام الجهة المروجة للحدث جنبًا، بالإضافة إلى تلك الشروط المنصوص عليها في التذكرة، والقواعد والأنظمة الخاصة بمكان الحدث.
أنت تقر وتوافق على أنه لا توجد أي رسوم مدفوعة لك فيما يتعلق بمشاركتك في المسابقة.

شروط إضافية فيما يتعلق بجوائز العطلات على وجه التحديد

تخضع جوائز العطلات عادة للتوفر، ويجب أن يتم قبولها وفقًا للتواريخ والوجهات وشركات الطيران وعدد الركاب المحدد من قبل Shock Middle East

عند الدخول في مسابقة جائزتهاعطلة، يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر ولا يتضمن أي قيود على التأشيرات وعلى قدرتك للسفر إلى الوجهة المعنية. تحتفظ سلطات الجوازات في البلد وجهة السفر بالحق في رفض الدخول. إذا تم رفض سفرك و/أو دخولك/خروجك من أو إلى البلد المزمع زيارته، فإن أي تكاليف وخسائر إضافية مترتبة عن ذلك ستكون من مسؤوليتك وحدك.

لا تتوفر جوائز العطلات للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ما لم ينص على خلاف ذلك في القواعد الخاصة. لا يمكن للأطفال دون 18 عامًا السفر إلا برفقة شخص بالغ يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر.

يجب أن تتم الاستفادة من جائزة العطلات خلال 6 أشهر من تاريخ المسابقة (ما لم ينص على خلاف ذلك في القواعد الخاصة).

ستوفر القواعد الخاصة تفاصيل عن أي بوليصة تأمين سفر يتم تقديمها كجزء من جائزة العطلة. في حالة عدم وجود التأمين ضمن الجائزة، فأنت المسؤول عن الحصول على تأمين سفر مناسب.

يتعين عليك الالتزام بالشروط والأحكام، بما في ذلك متطلبات الصحة والسلامة، المطلوبة من مقدم الجائزة، ومن شركة الطيران وغيرها من شركات الطيران، وومن الأماكن المشاركة في المسابقة أو الجائزة، بما في ذلك جميع إرشادات وتعليمات الصحة والسلامة وجميع المتطلبات القانونية والتنظيمية المعمول بها.

لا يجوز لك إلزامنا بأي عقد، أو نفقات أو تكلفة بدون موافقة خطية مسبقة من Shock Middle East. يجب أن يتوفر لديك موارد مالية كافية للوفاء بأي التزام مالي قد تتحمله فيما يتعلق بالجائزة خلاف تلك المتضمنة في الجائزة نفسها (بما في ذلك مصاريف التنقل من وإلى المطار، والوجبات والمشروبات).

لا نتحمل أي مسؤولية عن أي تغييرات في التفاصيل، بما في ذلك التواريخ والأوقات، لأي رحلات جوية، ووسائل نقل أخرى، ولا تلك المتعلقة بالمطارات، والإقامة أو عناصر أخرى للجائزة.
ستكون لأنت مسؤولا عن أي لقاحات وغيرها من المتطلبات الصحية أو تلك الخاصة بتأشيرة الزيارة لوجهتك.

الصحة والسلامة

سيعتبر دخولك أو مشاركتك في المسابقة على مسؤوليتك الخاصة وستكون صحتك وسلامتك من مسؤوليتك الخاصة. إذا كانت المسابقة أو الجائزة تتطلب منك القيام بأي نشاط بدني فأنت توافق على قبول وتحمل المسؤولية عن مشاركتك في هذه المسابقة ويجب أن تكون متأكداً، قبل الدخول في المسابقة، أنك:

بصحة جيدة؛ و
لا تعاني من أي حالة صحية كامنة، وأنك لا تتناول أي أدوية يمكن أن تؤثر سلباً على أدائك.
يجب عليك إعلام Shock Middle East على الفور إذا أصبت بمرض، أو علمت بأي معلومات أخرى تتعلق بالصحة والسلامة والصحة، والتي قد تؤثر على مشاركتك في مسابقة و/أو جائزة. يجب أن تلتزم بجميع متطلبات السلامة المقدمة من قبلنا أو من أي من ممثلي Shock Middle East.

نحتفظ بالحق في استبعادك من المسابقة (بدون مسؤولية أو تعويض) إذا كنت (في رأي Shock Middle East، والذي يعتبر نهائياً) تتصرف بطريقة تعرضك أنت أو الآخرين لأي مخاطر طبية، أو أمنية أو أي مخاطر أخرى أيا كان نوعها (بما في ذلك الثمالة والسكر أو أي تصرفات مسيئة بأي شكل من الأشكال).

السرية والعلانية

بهذا أنت توافق على الحفاظ على سرية أي معلومات تعرفها أو توجب عليك معرفتها بشكل معقول، تتعلق بشركة Shock Middle East أو أعمال Shock Middle East أو المسابقة.

أنت توافق على أنك لن تعلن عن مشاركتك في المسابقة أو أنك فزت بمسابقة (بما في ذلك إجراء مقابلات مع جهات أخرى) باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه المادة 6 أو بموجب موافقة خطية مسبقة من Shock Middle East.

قد يتم الطلب منك المشاركة في النشاط الترويجي بعد الحدث، وتحتفظ Shock Middle East بالحق في استخدام الأسماء وبيانات الاتصال الخاصة بالفائزين، وصورهم ، وتسجيلاتهم الصوتية و/أو المرئية في أي إعلان. كما أنك توافق على المشاركة في أي دعاية تطلبها منك Shock Middle East.

حقوق الملكية الفكرية

بموجب هذا البند 7، تعني حقوق الملكية الفكرية أي علامات تجارية، أو حقوق نشر، أو حقوق أدبية، أو حقوق أداء، أو معلومات سرية، أو أسرار تجارية، أو أي حقوق ملكية فكرية أو صناعية أخرى، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في أي مكان في العالم.

من خلال تقدمك للمشاركة في المسابقة وأي مواد مرافقة (دخولك) ، فإنك توافق على:

منح شركة Shock Middle East تصريحاً عالميًا دائمًا وخاليًا من حقوق الملكية وفيما يتعلق بحقوق الملكية الفكرية في مشاركتك؛ و

توافق على التنازل عن أي حقوق أدبية وحقوق مماثلة تتمتع بها فيما يتعلق بمشاركتك.
كذلك أنت تضمن أن مشاركتك:

لن تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو الخصوصية أو أي حقوق أخرى لأي طرف ثالث؛

لن تحتوي على أي شيء غير صحيح، أو تشهيري، أو يحتوي على قذف، أو بذاءة أو كلمات غير لائقة، أو على مضايقة أو تهديد؛
لا تنتهك أي قانون أو أنظمة معمول بها (بما في ذلك أي قوانين تتعلق بمناهضة التمييز أو الإعلانات الكاذبة)؛
لا تتضمن أي مواد فاحشة أو إباحية
لا تحتوي، على حد علمك، على أي فيروسات أو غيرها من برمجيات الكمبيوتر التي تهدف إلى إلحاق الضرر، أو تتداخل بشكل ضار مع، أو تعترض خلسة، أو تصادر ملكية أي نظام، أو بيانات، أو معلومات شخصية؛ و

خالٍ من أي عوائق قد تستخدمها Shock Middle East لاستخدام مشاركتك وفقاً للطريقة المبينة في شروط المسابقة هذه و/أو القواعد الخاصة بها.

تفادياً لأي شك، فإن جميع الحقوق المتعلقة بالمسابقة (بما في ذلك اسم المسابقة وعنوانها وشكلها) هي ملكية حصرية لشركة Shock Middle East
ما لم ينص على خلاف ذلك ، لن يتم إرجاع مشاركتك في المسابقة إليك.

الاستبعاد من المسابقة

نحتفظ بالحق (دون قبول أي مسؤولية أو منحك أي تعويض) في استبعادك من المسابقة و/ أو حجب أو سحب الجائزة (أو السعي للحصول على تعويض منك) إذا (وفقاً رأي Shock Middle East ، الذي سيكون نهائياً):
خالفت شروط المسابقة هذه أو أخللت بأي من التزاماتك و/أو تعهداتك و/أو ضماناتك بموجب شروط المسابقة هذه؛

كان سلوكك غير مناسب أو مخالفاً لروحية أو هدف شروط المسابقة أو المسابقة نفسها؛

ارتكبت أو اضطلعت بأي غش، أو خيانة أمانة، أو خداع، أو سوء سلوك، أو عمل مشابه بما في ذلك تقديم أي معلومات خاطئة أو غير صحيحة؛

كان لأفعالك أو إهمالك تأثير سلبي على المسابقة أو على Shock Middle East (أو أي من محطات الراديو التابعة لها)؛

من مصلحة شركة Shock Middle East (أو مصلحة أي محطة من محطات راديو Shock Middle East) القيام بذلك ؛ أو

كانت المشاركات غير كاملة أو غير مفهومة أو غير صالحة أو متأخرة أو لا تتوافق مع شروط المسابقة هذه أو أي قواعد محددة.
في حالة استبعادك من المسابقة لأي سبب من الأسباب، يحق لشركة Shock Middle East، حسب تقديرها الخاص، أن تقرر فيما إذا كان يجب اختيار فائز بديل، وقد يُطلب منك دفع أي تكاليف تتكبدها شركة Shock Middle East

الاستثناء من المسؤولية/التعويض

لا تتحمل شركة Shock Middle East إطلاقاً أي مسؤولية عن أي تكاليف، أو مصروفات، أو خسائر، أو أضرار، أو التزامات، أو إصابات، أو شعور بالإحباط (بما في ذلك أي خسارة في الأرباح، أو أعمال، أو عقود، أو إيرادات، أو وفورات متوقعة، سواء كانت خاصة أو مباشرة أو غير مباشرة أو لاحقة) تكبدتها أنت فيما يتعلق بالمسابقة أو كنتيجة لقبولك أي جائزة.
سيكون قرار المكمين نهائي وقاطع في جميع الظروف ولن يتم قبول أي مراسلات في هذا الشأن.
نت توافق على تعويض Shock Middle East والمحطات الإذاعية التابعة لـ Shock Middle East والموظفين مقابل جميع التكاليف والخسائر والأضرار والمصروفات والمطلوبات (بما في ذلك فقدان السمعة والسمعة التجارية ورسوم المستشارين) التي تكبدتها Shock Middle East نتيجة لخرقك التزاماتك بموجب شروط المسابقة هذه أو القواعد الخاصة أو بأي شكل من الأشكال فيما يتعلق بالفشل في اتباع التعليمات المعقولة لشركة Shock Middle East فيما يتعلق بمشاركتك في المسابقة أو قبول أي جائزة.

القوة القاهرة

لن نكون مسؤولين عن أداء أي من الالتزامات بموجب المسابقة، بما في ذلك توفير أي جوائز، إذا لم نتمكن من القيام بذلك نتيجة لأي ظروف قاهرة أو ظروف غير متوقعة خارجة عن سيطرة Shock Middle East المعقولة

عام

أنت توافق على أنك لن تقوم بأي عمل أو تمتنع عن فعل أي شيء، قد يؤدي إلى الإساءة لسمعة Shock Middle East أو محطات الراديو التابعة لها أو التأثير على سمعة المنافسين أو على Shock Middle East.

تخضع شروط المسابقة وأي نزاع أو مطالبة (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية) الناشئة عن أو تتعلق بشروط المسابقة هذه أو موضوعها أو تكوينها، لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وتفسر وفقًا لهاوكما هو مطبق في دبي. أنت توافق بشكل لا رجعة فيه على أن يكون لمحاكم مركز دبي المالي العالمي الاختصاص الحصري لتسوية أي نزاع أو مطالبة (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية) الناشئة عن أو فيما يتعلق بشروط المسابقة هذه أو موضوعها أو تكوينتها.

باستثناء ما هو مبين صراحة هنا، يتم استبعاد جميع الشروط والضمانات والعروض التي يتم التعبير عنها وغير المنصوص عليها بموجب القانون.

بموجب شروط المسابقة هذه لا يجوز لك تعيين أي من الحقوق أو التنازل عنها من الباطن أو نقلها بأي طريقة أخرى.

إذا ثبت أن أي بند غير صالح من قبل أي محكمة لها ولاية قضائية مختصة، فإن البطلان الناشئ عن هذا الحكم لن يؤثر على صحة الأحكام المتبقية من هذه الشروط ، والتي ستظل سارية المفعول والتطبيق.

لا يشكل عدم ممارسة أي حق أو تعويض بموجب شروط المسابقة تنازلاً عن هذا الحق أو التعويض.

العناوين المذكورة في شروط وأحكام المسابقة هذه هي لسهولة الفهم فقط ولن يكون لها أي معنى قانوني أو تأثير قانوني.