علي الصوت

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

مقدمة

يخضع دخولك واستخدامك لهذا الموقع الإلكتروني إلى الشروط والأحكام المبينة على هذه الصفحة، بما في ذلك جميع الصفحات الموجودة في هذا الموقع. تسري هذه الشروط بشكل كامل على استخدامك لهذا الموقع، وباستخدامك وتصفحك ودخولك لهذا الموقع، فإنك توافق صراحة على جميع الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة بالكامل. يجب عليك عدم استخدام هذا الموقع، إذا كان لديك أي اعتراض على أي من شروط وأحكام هذا الموقع.

حقوق الملكية الفكرية

بخلاف المحتوى الذي تملكه، والذي ربما اخترت تضمينه في هذا الموقع، فإنه بموجب هذه الشروط والأحكام، يمتلك كل من راديو هلا 95.6 و/أو المرخص لهم من قبله جميع الحقوق المتعلقة بالملكية الفكرية والمواد الواردة في هذا الموقع، وجميع هذه الحقوق محفوظة.

وفقًا للقيود المنصوص عليها في هذه الشروط، فإنه يتم منحك ترخيصًا محدودًا فقط، وذلك لأغراض المشاهدة والاطلاع على المواد الواردة في هذا الموقع.

القيود

أنت على وجه التحديد محظور عليك وبصورة قاطعة كل مايلي:

نشر أي مواد من هذا الموقع في أي وسيلة إعلامية.

بيع أي مواد من محتوى هذا الموقع وترخيصها من الباطن و/أو تسويقها بأي شكل كان.

القيام علانية بتقديم و/أو عرض أي مادة من مواد هذا الموقع.

استخدام هذا الموقع بأي طريقة تضر، أو قد تكون ضارة لهذا الموقع الإلكتروني؛

استخدام هذا الموقع بأي طريقة تؤثر على وصول المستخدمين إلى هذا الموقع.

استخدام هذا الموقع الإلكتروني بشكل يتعارض مع القوانين والأنظمة السارية، أو بطريقة تسبب أو قد تسبب ضررًا لهذا الموقع، أو لأي شخص أو أي كيان تجاري.

القيام بالتنقيب عن بيانات، وجمع بيانات، واستخراج البيانات أو أي نشاط مماثل آخر فيما يخص هذا الموقع، أو أثناء استخدام هذا الموقع.

استخدام هذا الموقع للقيام بأي عمل إعلاني أو تسويقي.

بعض مناطق هذا الموقع محظور عليك الوصول إليها، وقد يقوم راديو هلا 95.6 بتقييد وصولك إلى أي مناطق أخرى في هذا الموقع، في أي وقت، وفقًا لتقديره الحصري والمطلق.

تعتبر أي هوية مستخدم وكلمة مرور قد تكون لديك لهذا الموقع سرية، ويجب عليك المحافظة على سرية هذه المعلومات.

المحتوى الخاص بك

بموجب هذه الشروط والأحكام، فإن “المحتوى الخاص بك” يعني أي محتوى صوتي، أو فيديو، أو نص، أو صور، أو مواد أخرى اخترت أنت عرضها على هذا الموقع، وإنك تمنح راديو هلا 95.6 فيما يتعلق بهذا المحتوى الخاص بك، من خلال عرضه على الموقع، ترخيصًا غير حصري لا رجعة فيه وعلى مستوى العالم، وخاليًا من أي رسوم امتياز، لاستخدامه، وإعادة إنتاجه، وتعديله، ونشره، وترجمته وتوزيعه في كل أو أي من الوسائل الإعلانية.

يجب أن يكون المحتوى الخاص بك ملكًا لك وحدك ويجب ألا ينتهك حقوق أي طرف ثالث.

يحتفظ راديو هلا 95.6 بالحق في إزالة أي محتوى من هذا الموقع في أي وقت ولأي سبب كان، دون إشعار مسبق.

عدم وجود ضمانات

هذا الموقع الإلكتروني متوفر “كما هو” ، مع جميع الأخطاء، ولا يقدم راديو هلا 95.6 أي إقرارات أو ضمانات صريحة أو ضمنية، من أي نوع تتعلق بهذا الموقع أو المواد الواردة في هذا الموقع. كما، لا يجوز تفسير أي محتوى وارد في هذا الموقع على أنه تقديم استشارة أو نصيحة لك.

محدودية المسؤولية

لا يتحمل راديو هلا 95.6 ، ولا أي من مسؤوليه ومديريه وموظفيه، في أي حال من الأحوال أي مسؤولية عن أي شيء أو ضرر من أي نوع ينشأ عن أو يرتبط بأي شكل من الأشكال باستعمالك لهذا الموقع، سواء كانت هذه المسؤولية بموجب عقد، أو مسؤولية غير تعاقدية أوغير ذلك، ولن يكون راديو هلا ، بما في ذلك مسؤولوه، ومديروه والموظفون، مسؤولون مسؤولية غير مباشرة، لاحقة أو مسؤولية خاصة تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال متعلق باستخدامك لهذا الموقع.

التعويضات

بموجب هذه الشروط والأحكام هذه، فإنك توافق على تعويض راديو هلا 95.6 وإلى أقصى حد ممكن عن ومقابل أي من وجميع الالتزامات، والتكاليف، والمطالبات، وأسباب إقامة الدعوى، والأضرار والمصروفات (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة) الناشئة عن أو متعلقة بأي شكل من الأشكال المتعلقة بانتهاكك أو مخالفتك لأي من هذه الشروط والأحكام.

قابلية الفصل

إذا تبين أن أي شرط أو حكم من هذه الشروط والأحكام غير قابل للتنفيذ أو غير صالح بموجب أي قانون معمول به، فإن عدم قابلية ـطبيقه أو عدم صلاحيته لا يجعل هذه الشروط غير قابلة للتنفيذ أو غير صالحة بأكملها، ويتم حذف هذا الشرط دون التأثير على الأحكام المتبقية في هذه الوثيقة.

تغيير الشروط والأحكام

يحق لراديو هلا 95.6 القيام بمراجعة الشروط في أي وقت وبالشكل الذي يراه مناسبًا، وأنت بدورك من خلال استخدام هذا الموقع الإلكتروني، من المتوقع أن تقوم بمراجعة هذه الشروط بشكل منتظم لضمان فهمك لجميع الشروط والأحكام التي تنظم استخدام هذا الموقع.

تغيير مواعيد السحب علي المسابقات

يحق لراديو هلا 95.6 القيام بتغيير مواعيد السحب علي المسابقات دون الحاجة الي إعطاء أي إشعار مسبق للمشتركين

تحديد المهام

يحق راديو هلا 95.6 القيام بتخصيص، ونقل، والتعاقد من الباطن على حقوقه و/أو التزاماته بموجب هذه الشروط دون أي إشعار أو موافقة مطلوبة. ومع ذلك، لا يحق لك التنازل عن أو نقل أو التعاقد من الباطن على أي من حقوقك و/أو التزاماتك بموجب هذه الشروط.

الاتفاقية الكاملة

تشكل هذه الشروط ، بما في ذلك أي إشعارات قانونية وإخلاء مسؤولية الواردة في هذا الموقع، الاتفاقية الكاملة بين راديو هلا 95.6 وبينك فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع، وتحل محل جميع الاتفاقات والتفاهمات السابقة المتعلقة بنفس الغرض.

القانون الناظم والاختصاص القضائي

تخضع هذه الشروط وتفسر وفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنك تخضع للولاية القضائية غير الحصرية لدولة الإمارات العربية المتحدة لحل أي نزاعات حول هذه الشروط.