علي الصوت

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

Shock Middle East FZ LLC هي شركة منطقة حرة ذات مسؤولية محدودة تأسست في المنطقة الحرة لسلطة دبي للمجمعات الإبداعية برخصة رقم 93691 وعنوانها المسجل هو 134-137 ، بناية رقم 10، مدينة دبي للإعلام، دبي ، الإمارات العربية المتحدة (Middle East Shock Middle East) ونحن ملتزمون بحماية واحترام خصوصيتك.

توضح هذه السياسة (سياسة الخصوصية) (إلى جانب الشروط والأحكام وأي مستندات أخرى مشار إليها في الشروط والأحكام) الأساس الذي سيتم من خلاله كيفية قيامنا بمعالجة أي بيانات شخصية نجمعها منك أو تلك التي تقدمها لنا.

يرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم وجهات نظرنا وممارساتنا المتعلقة ببياناتك الشخصية وكيفية تعاملنا معها. من خلال زيارتك (للموقع) فإنك تقبل وتوافق على الممارسات الموضحة في سياسة الخصوصية هذه.

أي معلومات شخصية تزودنا بها عن نفسك، يمكن مشاركتها مع أي من شركات مجموعتنا، ولكن سيتم استخدامها فقط وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

يرجى ملاحظة أن سياسة الخصوصية هذه لا تنطبق على المواقع الإلكترونية أو الخدمات النصية التي تديرها أطراف ثالثة، والتي سيكون لديها سياساتها الخاصة بها المتعلقة باستخدام معلوماتك الشخصية.

جمع المعلومات

سنقوم بجمع ومعالجة المعلومات والبيانات التالية المقدمة من قبلك:

المعلومات التي تقدمها لنا: هذه معلومات شخصية عنك تقدمها إلينا من خلال تفاعلك على موقعنا أو من خلال تواصلك معنا عبر الهاتف، أو الرسائل النصية، أو البريد الإلكتروني، أو غير ذلك، ويشمل ذلك المعلومات التي تقدمها عند التسجيل لاستخدام الموقع، والمشاركة في غرف الدردشة، واللوحات الإعلانية، وحلقات النقاش، والمناطق العامة الأخرى على الموقع، أو عند الدخول في مسابقة، أو حملة ترويجية، أو االمشاركة في استبيان، وعند الإبلاغ عن مشكلة واجهتك عند استخدام موقعنا الإلكتروني. قد تتضمن المعلومات التي تقدمها لنا اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك واسم المستخدم وكلمة المرور والعمر والجنس وتاريخ الميلاد والمعلومات المالية ومعلومات بطاقة الائتمان، وتكوينة الأسرة، والتعليقات، وإجابات المسابقات.

المعلومات التي نجمعها عنك: سنقوم بجمع المعلومات التالية تلقائيًا فيما يتعلق بكل من زياراتك للموقع:

معلومات تقنية، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الذي تستخدمه لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت، ومعلومات حول الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى الموقع، ومعلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، ونوع المتصفح وإصداره، وإعداد المنطقة الزمنية، وأنواع المكون الإضافي للمتصفح، والإصدارات ونظام التشغيل والنظام الأساسي؛ ومعلومات حول زيارتك، بما في ذلك عناوين صفحات الشبكة (URL) ، وتتبع مسار النقر إليها، من وإلى موقعنا (بما في ذلك التاريخ والوقت)، والمنتجات التي قمت باستعراضها أو البحث عنها، وعدد مرات استجابة الصفحة، وأخطاء التنزيل، ومدة الزيارات لصفحات معينة، أو معلومات التفاعل مع الصفحة (مثل تمرير ونقرات الماوس عليها) والطرق المستخدمة في التصفح بعيدًا عن الصفحة.

تطبيقاتنا: إذا كنت تستخدم أي من تطبيقاتنا، سنقوم بجمع المعلومات التالية:

عند استخدامك التطبيق لأول مرة، سيطلب منك السماح لنا لاستخدام موقع وجودك (الذي يمكن أن ترفضه) وذلك من أجل تقديم خدمات ذات صلة لك (لا يمكننا تقديم خدمات ذات صلة إذا لم تسمح لنا بالكشف عن موقعك الجغرافي واستخدامه)؛ وإذا قمت بالوصول إلى خدماتنا من جهاز مثل هاتف جوال يقوم بتشغيل تطبيق ما، فسوف نقوم بشكل فريد بتحديد كل حالات استخدام التطبيق، ولكننا لن نتمكن من التعرف عليك شخصيًا من خلال هذه المعلومات.

المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى: نقوم بالعمل بشكل وثيق مع أطراف ثالثة (بما في ذلك، على سبيل المثال، شركاء الأعمال، والمقاولين من الباطن، وخدمات الدفع والتسليم، وشبكات الإعلان، ومقدمي التحليلات، ومقدمي معلومات البحوث، والوكالات المرجعية للائتمان، ووسطاء البيانات). قد نتلقى معلومات عنك منك أو من أي أطراف ثالثة أخرى.

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

كذلك نقوم أيضاً بجمع بعض المعلومات من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط. ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير مكون من حروف وأرقام نقوم بوضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا وافقت على ذلك. تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه بالتمييز بينك وبين المستخدمين الآخرين للموقع، الأمر الذي يساعدنا على تقديم تجربة جيدة ومفيدة لك عند تصفحك للموقع الإلكتروني، كما يتيح لنا أيضاً القيام بتحسين موقعنا الإلكتروني.

كيفية استخدام المعلومات

سنقوم باستخدام معلوماتك الشخصية لأغراض متعددة بما فيها:

تنفيذ الالتزامات الناشئة عن أي عقود تبرم بينك وبيننا، وبغرض التواصل معك بشأن المعلومات والمنتجات والخدمات التي قمت بطلبها منا؛

من أجل أن نقدم لك، أو السماح لأطراف ثالثة مختارة بتزويدك، بمعلومات عن سلع أو خدمات أو منتجات أو أحداث أو عروض ترويجية أخرى نرى أنها قد تهمك. يمكن أن يكون ذلك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الرسائل النصية، أو أي شكل آخر من أشكال الاتصال الإلكتروني. سنسمح فقط لأطراف ثالثة بالاتصال بك إذا كنت قد وافقت على ذلك؛

لضمان أن محتوى الموقع الإلكتروني يقدم لك ولجهاز كمبيوترك المعلومات بطريقة أكثر قعالية

كي نتيح لك المشاركة في الميزات التفاعلية لخدماتنا عند اختيارك القيام بذلك

 للمساعدة على تدريب موظفينا

 كجزء من جهودنا المبذولة للمحافظة على سلامة وأمن موقعنا

 للاتصال بك بشأن الانضمام إلى فريق أبحاثنا على الإنترنت، والذي يتضمن الاحتفاظ بسجل لآرائك وأي محتوى آخر قد تقدمه؛

 لتحليل وتحسين الخدمات التي نقدمها؛

 لإنشاء سجل إحصائي وبيانات تعريف وفرص تسويقية، وتحليل المعلومات لصياغة الآراء. للقيام بهذه الأشياء، قد نستخدم معلومات عنك من منظمات أخرى، كذلك للمساعدة في منع الاحتيال والخسارة.

إذا كنت مستخدمًا مسجلاً في الموقع ، فقد يتم تخصيص هذه الاتصالات لك بشكل شخصي، بناءً على تفضيلات التصفح الخاصة بك.

مشاركة المعلومات

بعد تزويدنا بمعلوماتك الشخصية فإنك توافق على أن لنا الحق في مشاركتها مع:

 أي عضو في مجموعتنا، وهذا يعني الشركات التابعة لنا، ومالكونا كمستفيدين نهائيين وأي شركات يكون لديهم أسهم فيها، وجهات خارجية مختارة بما في ذلك:

 مقدمو الخدمات الذين يقومون بمهام وخدمات نيابة عنا: سوف يتم تزويد هذه الأطراف الخارجية بالمعلومات الشخصية اللازمة لأداء الخدمات نيابة عنا ولكن غير مصرح لهم باستخدام هذه المعلومات لأي أغراض أخرى؛

 الشركاء كطرف ثالث الذين يقدمون الخدمات المشتركة: إذا قمت بالتسجيل للحصول على إحدى خدمات شركائنا، فستقوم بتقديم معلوماتك مباشرة إلى الشريك الطرف الثالث الخاص بنا ويجب عليك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة به لفهم كيفية استخدام معلوماتك الشخصية بشكل كامل. قد يقوم هؤلاء الشركاء بمشاركة بعض المعلومات معنا (ولكن ليس المعلومات الشخصية الحساسة أو المعلومات المالية) والتي سنستخدمها فقط للأسباب المبينة في سياسة الخصوصية هذه؛

 الأطراف الثالثة التي تقدم اتصالات تسويقية: سوف نقوم بتمرير معلوماتك الشخصية فقط لهذا الغرض عندما تكون قد وافقت على تلقي اتصالات تسويقية من أطراف ثالثة؛

 الهيئات والشركاة الراعية للمسابقات: قد نقوم بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية عند مشاركتك في في مسابقة (مثلاً إلى راعي المسابقة)؛ و

 اﻟﻣﻧظﻣﺎت اﻟﺷرﯾﮐﺔ: ﻗد نقوم بإجراء بحث أو تحليل، ﯾﺣﺗوي ﻋﻟﯽ ﻣﻌﻟوﻣﺎﺗك اﻟﺷﺧﺻﯾﺔ ﻋﺑر ﻣواﻗﻌﻧﺎ وﻣﺷﺎرﮐﺔ إﺟﺎﺑﺎت “ﻣﺟﻣﻌﺔ” ﻋﻟﯽ اﻷﺳﺋﻟﺔ ﻣﻊ اﻟﻣﻧظﻣﺎت اﻟﺷرﯾﮐﺔ معنا.

سنقوم بكشف معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة:

 في حال قيامنا ببيع أو شراء أي عمل أو أصول، سنقوم في هذه الحالة بالإفصاح عن بياناتك الشخصية إلى البائع أو المشتري المحتمل لمثل هذه الأعمال أو الأصول.

 إذا تم الاستحواذ على شركة Shock Middle East Middle East أو جميع أصولها بشكل أساسي من قبل طرف ثالث، في هذه الحالة ستعتبر البيانات الشخصية لعملائنا التي نحتفظ بها أحد الأصول المنقولة.

 إذا كنا ملزمين بموجب القانون بالإفصاح عن بياناتك الشخصية أو مشاركتها امتثالاً لأي التزام قانوني، أو عندما يتم طلب ذلك من هيئات إنفاذ القانون أو الهيئات الحكومية.

 من أجل إنفاذ أو تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بنا.

استخدام المعلومات المجمعة

قد نقوم بمشاركة إحصاءات مجمّعة مجهولة الهوية عن مستخدمينا، وحركة وأنماط المبيعات، مع المعلنين معنا وجهات خارجية أخرى. بيد أنه، لن يكون من الممكن معرفة هويتك من خلال هذه المعلومات. على سبيل المثال، قد نبلغ المعلنين المحتملين بأن نسبة معينة من مستخدمينا تهتم بمنتجاتهم بناءً على طلبهم للمعلومات، كما قد يتم جمع بعض هذه المعلومات باستخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو مبين آنفاً.

نقل البيانات

قد نقوم بنقل المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك إلى بلدان أخرى غير البلد الأصلي الذي تم فيه جمع المعلومات، وقد لا يكون لدى تلك البلدان قوانين حماية البيانات نفسها مثل البلد الذي قمت فيه بتقديم المعلومات أصلاً، وعندما نقوم بنقل معلوماتك الشخصية إلى دول أخرى، سنقوم ببذل مساع معقولة لحماية هذه المعلومات بالطريقة الموضحة في سياسة الخصوصية هذه.

أين نقوم بتخزين بياناتك الشخصية

عندما نقوم بإعطائك (أو عندما تقوم أنت باختيار) كلمة مرور تمكنك من الوصول إلى أجزاء معينة من الموقع، فأنت المسؤول عن سرية كلمة المرور هذه، ونطلب منك عدم مشاركة كلمة المرور مع أي شخص آخر.

على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية بياناتك الشخصية، إلا أن نقل المعلومات عبر الإنترنت ولسوء الحظ ليس آمنًا تمامًا، ولذلك لا يمكننا ضمان أمن بياناتك المرسلة إلى الموقع؛ وأي نقل من هذا النوع هو على مسؤوليتك الشخصية. سنقوم فور استلامنا لمعلوماتك، باستخدام إجراءات وخصائص أمنية صارمة لمحاولة منع الوصول غير المصرح به لمعلوماتك.

تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا

نحتفظ بحقنا في تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا في أي وقت، وسيتم نشر جميع التغييرات والتحديثات في هذه الصفحة، وعندما تكون التغييرات كبيرة، قد نقوم كذلك بإرسال بريد إلكتروني لمستخدمي الموقع المسجلين نوضح فيه سياسة الخصوصية الجديدة. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية باستمرار لمعرفة أي تحديث أو تغييرات تم إجراؤها على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو ملاحظات حول سياسة الخصوصية هذه، أو إذا كنت ترغب في ممارسة حقوقك، يرجى الاتصال بنا على:

العنوان

بناية رقم 10، مكتب رقم 134-137 مدينة دبي للإعلام، دبي، الإمارات العربية المتحدة.