علي الصوت

اجعل جزء من صورك تتحرك مع تطبيق StoryZ Photo motion

0

أكثر ما مايثير إعجاب المستخدم عند تحميل  تطبيق ما، هو فكرته وأدواته ومزاياه، فكلما كانت شاملة و مميزة  كلما زاد التوجّه إليه، وخصوصا عندما يتعلق الموضوع بتطبيق صورفحدّث بلا حرج. حيث هناك المئات بل الآلاف من التطبيقات المتاحة في هذا المجال، سواء بالتعديل أو التحرير أو مونتاج الصور بفيديو قصير، جديد هذه التطبيقات والذي سيُعجبُكَ تمامًا هو تطبيق StoryZ Photo motion.

التطبيق متاح فقط على نظام iOS وليس متوفر على نظام الأندرويد، أما التطبيق  فيأتي بأفكار عديدة أبرزها جعل جزء من صورتك الثابتة يتحرك، أو وضع جزء متحرك في صورة ثابتة، أو جعل كل الصورة تتحرك وجزء منها ثابت وطبعًا هذا بالاستعانة بمقاطع فيديو محفوظة والأهم الاستعانة بأدوات التطبيق الاحترافية.

سيكون تطبيق Storyz خيارًا فريدًا في إنشاء ومشاركة الصورة المتحركة، ومعه ستجعل صورك نابضة بالحياة، وذلك باستخدام ادوات سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى خبرة او دراية، مما يجعل الفن الرقمي مذهل للغاية.

أما بخصوص أدوات التطبيق ، فهو يتوفر على العديد من المميزات من بينها أداة  Ripple التي يمكن معها تحريك الصور الثابتة لإنشاء صور متحركة مذهلة وباستخدام تأثير الحركة على الصور، وهناك أداة مزج الصور الثابتة مع الفيديو للحصول على تأثيرات متحركة، فضلًا عن إنشاء قصص الفيديو على الصورة الثابتة، وهناك أداة تحويل صورتك إلى صورة GIF متحركة ذا تعرض مزدوج متحرك.

نقطة تَصُبّ في مصلحة التطبيق أيضًا وهي دعمه لإنشاء مقاطع فيديو وحفظها ومشاركتها حتى مع دقة 4K، وهنا خيار حفظ العمل للاستمرار به في وقت لاحق، أو حفظ التعديلات لاستخدامها في صورة أخرى، وليس هذا فحسب بل هناك الدعم لإضافة إي مقطع موسيقي من عندك، والكثير الكثير الذي ينتظرك فور تحميل التطبيق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك