علي الصوت

سامسونغ تطرح رسميا هواتفها الذكية جالاكسي S10

0

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy S10 Plus جالاكسي اس 10 بلس، وذلك خلال حدث كبير أقامته الشركة الكورية الجنوبية في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية للكشف عن سلسلة هواتف جالاكسي S10

وزودت سامسونج هاتفها الجديد Galaxy S10 Plus جالاكسي اس 10 بلس بثلاثة كاميرات خلفية وكاميرتين أماميتين، كما زودته بمستشعر لبصمات الأصابع مدمجا في الشاشة، وذلك للمرة الأولى في هاتف ذكي تقدمه الشركة.

فيما يخص الشاشات، فقد إتضح أن الشائعات والتسريبات كانت صحيحة، فقد جاء الهاتف Galaxy S10e  مع شاشةDynamic AMOLED مسطحة بحجم 5.8 إنش وبدقة +FullHD، في حين جاء الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10 مع شاشاتDynamic AMOLED منحنية الطرفين بأحجام 6.1 إنش و 6.4 إنش على التوالي علمًا أن شاشات هذين الهاتفين تمتازان بدقة

أما  الكاميرات الخلفية، فالهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10 سيأتيان مع ثلاثة كاميرات في الخلف بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الثاني وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثالث علمًا أن الكاميرا الأولى تضم عدسة مقربة بفتحة 2.4 تمتاز بزاوية مشاهدة تبلغ 45 درجة، في حين تضم الكاميرا الثانية عدسة بفتحة متغيرة 1.5/2.4 وبزاوية مشاهدة عادية، والكاميرا الثالثة عدسة بزاوية مشاهدة واسعة تبلغ 123 درجة وبفتحة 2.2. وبالنسبة للهاتف Galaxy S10e، فهو سيضم كاميرتين فقط في الخلف، وهي نفسها الكاميرا المزدوجة المستخدمة في الهاتف +Galaxy S9.

جميع هذه الطرازات الثلاثة من Galaxy S10 ستأتي مع كاميرا أمامية بدقة 10 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS، والتركيز التلقائي، فضلا عن القدرة على تصوير الفيديوهات بدقة K. 4 وبالنسبة للكاميرا الأمامية الثانية في الهاتف +Galaxy S10 والتي تبلغ دقتها 8 ميغابكسل، فهي تُستخدم من أجل إستشعار معلومات العمق. وعندما يتعلق الأمر بتسجيل الفيديوهات بالحركة البطيئة، فسوف تصبح هواتف Galaxy S10 الجديدة متقدمة في هذا الجانب أيضًا، فهي ستكون قادرة على التصوير لمدة 0.4s إلى 0.8s بدلا من 0.2s إلى 0.4s.

ونظرًا إلى أنها تأتي بأحجام مختلفة، فهذا يعني بأن هواتف Galaxy S10 الجديدة تأتي مع بطاريات بأحجام مختلفة. بالفعل، فقد إتضح أن الهاتف Galaxy S10e يضم بطارية بسعة 3100mAh، في حين يضم الهاتف Galaxy S10 بطارية بسعة 3400mAh، والهاتف +Galaxy S10 بطارية بسعة 4100mAh. وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فجميع هذه الهواتف تدعم تقنية الشحن السريع Adaptive Fast Charge، كما أنها تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

و بطبيعة الحال، جميع هواتف Galaxy S10 الثلاثة الجديدة تأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة One UI، كما أنها تأتي مع مكبرات صوتية مزدوجة مدعومة بتكنولوجيا Dolby Atmos، ومع شهادة IP68 مما يعني أنها مصممة لمقاومة المياه والغبار.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك