علي الصوت

شركة “إمكان” العقارية تستعد لطرح مشروع منتزه الشيخة فاطمة قريبا

0

أكدت شركة التطوير العقاري “إمكان”،أن عام 2019  سيشهد تسليم 5 من أصل 26 مشروعاً تعمل الشركة على تطويرها حالياً.

وتشمل المشاريع التي تسلمها “إمكان” في أبوظبي هذا العام: ندرة، منتزه الشيخة فاطمة، ثنايا، البروج و فيلا الضيافة.

وعن مشروع ندرة فهو عبارة عن مجتمع فيلات فاخر على شاطئ البحر تجاوزت نسبة اكتماله 60%، وسيتم تسليمه بحلول هذا الصيف، ويضم المجمّع 37 فيلا تمتد على قطع أراضي بمساحة 26 ألف قدم مربع ضمن موقع متميز في المنطقة الثقافية لجزيرة السعديات مع إطلالة ساحرة على بحر العرب.

أما منتزه الشيخة فاطمة، وهو مساحة جديدة للاستجمام في قلب حي الخالدية الذي يعتبر من أكثر المناطق حيويةً في أبوظبي. وسيتم تسليم المشروع بحلول أكتوبر 2019، وسيشكل مساحة متجددة ومتعددة الاستخدامات تزخر بالأنشطة المجتمعية.

ثنايا، وهو مشروع سكني متكامل يستلهم تصميمه من المشربية التقليدية، ومن المقرر تسليمه بحلول الربع الأخير من العام الجاري، ويقع هذا المبنى ضمن منطقة المنتزه الحيوية في أبوظبي، ويضم 84 شقة سكنية موزعة على 6 طوابق وتتنوع بين شقق الاستديو والوحدات السكنية بغرفتي نوم.

وشملت المشاريع المشاريع العالمية، بروج وهو مجتمع متكامل في مدينة القاهرة يمتد على مساحة 500 هكتار، ويتضمن 25 ألف وحدة سكنية، ومن المقرر أن يبدأ تسليم الدفعة الأولى بواقع 254 وحدة سكنية بحلول يوليو 2019، أما فيلا الضيافة فهو فندق فاخر يقع ضمن حي السفارات في مدينة الرباط، ومن المقرر تسليمه بحلول يوليو 2019، ويجسد هذا الفندق رؤية “إمكان” في إنشاء أماكن تثري حياة الأشخاص، حيث يمزج في تصميمه بين فن العمارة المغربية والمظاهر الأندلسية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك