علي الصوت

تقارير : مذه مواصفات هاتفي سامسمونغ Galaxy Note 10 & Galaxy Note 10 Pro

0

 منذ أن أعلنت شركة سامسونغ عن استعدادها لإطلاق هواتف Galaxy Note Series ، حظيت الأخبار بولاء قوي وبإهتمام عدد كبير من الأطراف في النصف الثاني من كل عام. ومن المتوقع أن يشهد الهاتف Galaxy Note 10 هذا العام تغييرًا جذريًا مقارنة مع الهاتف Galaxy Note 9، فالشائعات تقترح قدوم طرازين من Galaxy Note هذا العام لأول مرة منذ صدور Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge.

ووفقا للتقارير  فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 10 سيحمل الإسم الرمزي SM-N975 ، في حين سيحمل الهاتف Galaxy Note 10 Pro الإسم الرمزي SM-N976. وأشارت التقارير السابقة إلى أننا سنرى على الأرجح نسختين من كل طراز، واحدة تدعم شبكات  4G كحد أقصى، في حين تدعم النسخة الأخرى شبكات 5G.

ووفقا للتقرير، فسوف يضم الهاتف Galaxy Note 10 شاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.4 إنش، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4170mAh. وفي الوقت نفسه، سيتم تزويد الهاتف    Galaxy Note 10 Pro بشاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.8 إنش، وبذاكرة داخلية بحجم جيجابايت 256، وببطارية بسعة 4170mAh كذلك. وجدير بالذكر أنه ستكون هناك نسخة من الهاتف Galaxy Note 10 Pro  تضم ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية.

كما أن معلومات مفادها أن الهاتف Galaxy Note 10 Pro لن يدعم الشحن السريع بقوة W45 كما ورد في التقارير السابقة، وإنما سيدعم بدلا من ذلك الشحن السريع بقوة W25 .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك