علي الصوت

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد يعزز مكانته كأكثر قادة العالم متابعة وتأثيراً على «تويتر»

0

واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ترسيخ مكانته ضمن قائمة أكثر قادة العالم متابعة وتأثيراً على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في آخر إحصاء للعام الجاري 2019.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جاء في المرتبة 11 على مستوى العالم كأكثر قادة العالم متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي، بقائمة ضمت 44 قائداً، وفق مجلة سيوورلد الأمريكية العالمية.

كما تزايد أعداد المتابعين عبر حسابات  سموه على مواقع التواصل حيث بلغ متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» 9.7 ملايين متابع.

القائمة ضمت العديد من قادة دول العالم  حيث حل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، في المركز الثاني عشر عالمياً، حيث بلغ متابعيه  7.6 ملايين متابع، فيما بلغ عدد متابعي سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، 4.5 ملايين متابع محتلا المركز 19 عالمياً.

وجاء باراك أوباما الرئيس الأمريكي السابق في الترتيب الأول عالمياً بـ 106.7 ملايين متابع، ثم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الترتيب الثاني بـ 61.3 مليون متابع، ونارندرا مودي رئيس وزراء الهند في المركز الثالث بـ 48.2 مليون متابع، وحلت هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية سابقاً في المركز الرابع بـ 24.7 مليون متابع.

أما بالنسبة لتغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فتحظى  بتفاعل و اهتمام  كبير من متابعيه  من مختلف أنحاء المنطقة العربية والعالم، حيث يعد سموه أحد أبرز القادة في العالم الذين يستخدمون تويتر وبقية مواقع التواصل الاجتماعي كمنصة رئيسية للتواصل، وتحظى الرسائل التي ينشرها عبر هذه المواقع بتفاعل كبير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك