علي الصوت

مركز محمد بن راشد للفضاء : اعتماد شعار المهمة الفضائية الإماراتية

0

ضمن طموح دولة الإمارات للقيام بأول مهمة فضاء إماراتية اعتمد مركز محمد بن راشد للفضاء، بالتعاون مع المؤسسة الاتحادية للشباب، شعار المهمة الفضائية المقرر إنطلاقها إلى محطة الفضاء الدولية في 25 سبتمبر المقبل.

و كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أطلقوا برنامج الإمارات لرواد الفضاء الذي هدفه تدريب وإعداد فريق من رواد الفضاء الإماراتيين وإرسالهم إلى الفضاء للقيام بمهام علمية مختلفة. 

و تم تصميم الشعار من مركز محمد بن راشد للفضاء و بالتعاون مع المؤسسة الإتحادية للشباب و الذي يعكس روح و فعالية وقدرات الشباب الإماراتي، في الإبداع ومساهمتهم في صنع مستقبل وريادة دولة الإمارات وإنجازاتها الرائدة في مجال الفضاء.

وقالت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة الدولة لشؤون الشباب، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب: “سعداء بالتعاون مع مركز محمد بن راشد للفضاء، في تصميم شعار أول مهمة إماراتية عربية لمحطة الفضاء الدولية، بمشاركة الشباب الإماراتي المبدع”.

جدير بالذكر أن المهمة الفضائية الإماراتية ستنطلق إلى محطة الفضاء الدولية خلال شهر سبتمبر المقبل بقيادة الرائد الفضائي الإماراتي هزاع المنصوري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك