علي الصوت

مؤسسة تاكسي دبي تعيد 70% من المفقودات إلى زبناءها خلال النصف الأول من 2019

0

أكدت  مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات في دبي عبر بيان لها عن عدد مفقودات مستخدمي مركبات الأجرة التابعة لها ، خلال النصف الأول من 2019.

و بلغ العدد حوالي إلى 7 آلاف و408 قطعة تنوّعت بين مقتنيات شخصية، وأجهزة إلكترونية، وثائق وجوازات سفر، وسبائك ذهب، وشيكات ومبالغ نقدية، وأن معدل استرجاعها وصل إلى 70%. 

وأشار الدكتور يوسف آل علي، المدير التنفيذي للمؤسسة، إلى نجاح المؤسسة في إعادة ما يقارب 5220 مفقوداً إلى أصحابها، منها ما تم الإبلاغ عنه عن طريق مركز الاتصال التابع للمؤسسة وأخرى من قِبل سائقي مؤسسة تاكسي دبي، حيث تم تسليم 70% منها إلى أصحابها وتحويل ما تبقى إلى المناطق المختصة مثل شرطة دبي أو المطارات، وغيرها من الجهات القانونية المعنية، وذلك لإيصالها إلى أصحابها في حال الإبلاغ عنها.

وأضاف: إن تاكسي دبي تعمل جاهدة على توصيل المعثورات إلى أصحابها في زمن قياسي، وتولي اهتماماً كبيراً بممتلكات متعامليها التي تُعتبر أمانةً يجب إرجاعها إلى أصحابها، وإن المؤسسة وفرت عدة وسائل لمستخدمي مركبات الأجرة للإبلاغ عن مفقوداتهم، وهي: المراجعة الشخصية لصاحب المفقودة لقسم إسعاد المتعاملين بالمبنى الرئيسي للمؤسسة بالمحيصنة أو الاتصال هاتفياً بمركز الاتصال 8009090 داعيا أن يلتزم مرتادي مركبات الأجرة أن يحرصوا على مراقبة مقتنياتهم، وألا يتوانوا عن الإبلاغ عنها في حالة نسيانها بمركبة الأجرة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك