علي الصوت

أفضل 5 أماكن لممارسة الرياضة بالهواء الطلق في دبي

0

تتوفر العديد من الصالات والملاعب الرياضية المغطاة في دبي، والتي توفر للسكان فرصة ممارسة رياضاتهم المفضلة ضمن أجواء مكيفة، لكن الكثيرين يبحثون عن النشاطات البدنية في الهواء الطلق.

وفيما يلي أفضل 5 مواقع لممارسة الرياضة بالهواء الطلق في دبي :

  • الصالة الرياضية بالهواء الطلق في جميرا بيتش ريزدنس

إذا كنت من عشاق الجيم والألعاب الرياضية، وفي نفس الوقت ترغب بممارسة هوايتك المفضلة في الهواء الطلق، توفر لك الصالة الرياضية في جميرا بيتش ريزدنس مجموعة من المعدات والأجهزة الرياضية على الشاطىء. وهي مفتوحة أمام الجميع، ويمكنك ممارسة التمارين الرياضية بشكل فردي أو الانضمام إلى الدورات التدريبية التي تنظم بشكل دائم.

 

  • منطقة الهبوط في سكاي دايف دبي

توجد صالة رياضية خاصة في الهواء الطلق بالقرب من منطقة الهبوط في سكاي دايف دبي، وتم إضافة معدات جديدة مؤخراً للصالة، وباتت تمتد على مساحة أكبر لاستيعاب المزيد من المتدربين، كما تم تركيب أرضيات جديدة و مسار جديد للسباقات، وما يميز هذه الصالة وجود خيمة كبيرة تظلل مواقع التمرين، كما يوجد منطقة خاصة للعب الأطفال.

 

  • حديقة بحيرة البرشاء

توفر حديقة بحيرة البرشاء مساراً للجري بطول 1.4 كيلومتر، وهو مزود بعلامات كل 100 متر، وهناك العديد من مواقف السيارات بالقرب من مدخل الحديقة الرئيسي، وهي مفتوحة يومياً حتى الساعة العاشرة ليلاً.

  • نخلة جميرا

تضم نخلة جميرة حديقة الاتحاد التي توفر مساراً بطول 2.7 كيلومتراً للجري، بالإضافة إلى العديد من التجهيزات الرياضية، كما يوجد في الحديقة مناطق خاصة للعب الأطفال ومرافق لممارسة العديد من النشاطات الأخرى.

  • حديقة أم سقيم

توفر حديقة أم سقيم مساحات خضراء شاسعة للأسرة، كما توجد مرافق لممارسة التمارين الرياضية، بالإضافة إلى وجود مقهى وأماكن خاصة للعب الأطفال، وتعد هذه الحديقة مكاناً مثالياً لتنعم بالسكينة والهدوء قبل وبعد ممارسة الرياضة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك