علي الصوت

هذه أفضل و أسوء 5 مراكز خدمة في الإمارات

0

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله عن أفضل وأسوأ خمسة مراكز خدمة على مستوى الإمارات.

و عبر تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر قال سموه : “الإخوة والأخوات وردني اليوم تقرير التقييم الشامل عن مستوى الخدمات في 600 مركز خدمة حكومي.. ووعدنا بإعلان أفضل خمسة مراكز وأسوأ خمسة مراكز”، مشيراً إلى أن “المركز الأفضل هيئة الهوية في الفجيرة.. وأسوأ مركز في الدولة بريد الإمارات في الخان بالشارقة“.

ووجه نائب رئيس الدولة بتغيير مدراء أسوأ المراكز فوراً، وإحلالهم بمدراء يعرفون كيفية التعامل مع الجمهور، وأن ينزل مدير عام الجهة أو الوزارة التي تتبع لها المراكز المتأخرة ليباشر عمله لمدة شهر من المراكز ويطور خدماتها، مؤكداً أنه سيقوم بزيارتهم، كما وجه بصرف مكافأة راتب شهرين لكافة الفرق في المراكز المتقدمة.

وأكد أن “تقييم الخدمات سيكون سنوياً، ولدينا تقييم سنوي أيضاً لكافة الوزراء والوكلاء ومدراء العموم، وتقييم سنوي للوزارت والهيئات، وسنعرض كافة تقاريرنا بشفافية.. لدينا الجرأة لتقييم أنفسنا وفرق عملنا بكل شفافية، لأن تكلفة إخفاء الأخطاء والتقصير أكبر بكثير“. 

وشملت قائمة أفضل 5 مراكز خدمة على مستوى الإمارات، الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الفجيرة، ومركز وزارة التربية والتعليم في عجمان، ومركز المرور والترخيص في عجمان، ومركز شرطة واسط بالشارقة، وبرنامج الشيخ زايد للإسكان في رأس الخيمة. 

 

Image

فيما ضمت قائمة أسوأ 5 مراكز خدمة، مجموعة بريد الإمارات في الخان بالشارقة، ومركز المحيصنة- الطب الوقائي بدبي التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، والهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية في الشارقة، ومركز بني ياس للشؤون الاجتماعية بأبوظبي التابع لوزارة تنمية المجتمع، ومركز توطين بالشارقة التابع لوزارة الموارد البشرية والتوطين

Image

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك