علي الصوت

طيران الإمارات تطرح محاكي جديد لطائرة إيرباص A380 في دبي مول

0

 تستعد طيران الإمارات بالشراكة مع إعمار  لإطلاق مجموعة من التجارب الغامرة بما في ذلك تجربة محاكاة لطائرة طيران الإمارات A380 التي تم نقلها وتحديثها حديثًا، مع عناصر مستوحاة من  عالم الطيران، بالإضافة إلى مواقع متاجر الإمارات الرسمية الجديدة للبيع بالتجزئة في ثلاثة مواقع في مول دبي.

وتنضم طيران الإمارات إلى إعمار وتعزز وجودها في دبي مول للتواصل مع جمهور محلي ودولي واسع من خلال تجارب العلامة التجارية التفاعلية مثل محاكي A380 وكيدزانيا، وخبرات متاجر طيران الإمارات الرسمية للبيع بالتجزئة عبر نقاط اتصال الزوار المختلفة وبيئات التسوق.

وفي نهاية المطاف، يتمثل الهدف الأكبر في إثارة الزوار عبر جميع الأعمار من خلال تقديم تجارب لا تُنسى في دولة الإمارات وتحكي قصة العلامة التجارية من خلال أحداث فريدة ومنتجات سفر مبتكرة.

وتم الآن نقل تجربة طيران الإمارات A380، وهي أداة محاكاة الطيران A380 العامة الوحيدة في المنطقة، إلى الطابق الثاني من دبي مول، بجوار حديقة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء.

ويمكن لعشاق الطيران، والهواة الذين يرغبون باختبار قدراتهم على الطيران وأولئك الذين لديهم فضول حول التجربة الكاملة لطائرة A380، تولي زمام الأمور في قمرة القيادة للإقلاع والتجول والهبوط في الآلاف من المطارات الدولية، بما في ذلك كل مطار في شبكة طيران الإمارات العالمية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك