علي الصوت

بدء احتفالات اكسبو 2020 “سنة لننطلق” عبر أرجاء الإمارات

0

يبدا العد التنازلي لاستعداد الإمارات للاحتفال بتبقي سنة واحدة على انطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي، إذ ستشهد مختلف الإمارات السبع اليوم الأحد، احتفاليات وعروضاً تدعو الجميع للمشاركة في هذه اللحظة الفارقة.

و من المقرر أن تشهد مختلف أنحاء الدولة جعدة فعاليات من بينها حفلات موسيقية حية في دبي تحييها نجمة الغناء العالمية مارايا كاري، والفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي اختير سفيراً لإكسبو 2020، وستتيح الفعاليات للزوار فرصة توقع ما يمكن حدوثه حين يفتح الحدث الأروع في العالم أبوابه في 20 أكتوبر 2020. 

إكسبو 2020 الذي سيجمع العالم، سيعرف مشاركة أكثر من 200 جهة عالمية وفي حضور ملايين الأشخاص، في أجواء من الاحتفال والتعاون والتفاؤل بمستقبل أكثر إشراقاً، وعلى مدار ستة أشهر كاملة ستكون دولة الإمارات العربية المتحدة محط أنظار العالم، بينما يتم تقديم دورة استثنائية من إكسبو الدولي مفعمة بالترفيه والمرح والاتحاد تمثل لحظة مهمة ليكون الكل معاً.

وتترقب الدولة بأسرها هذه اللحظة، وخلال ساعتين فقط نفدت جميع تذاكر احتفالية “سنة لننطلق” المقرر إقامتها في حديقة البرج وسط مدينة دبي، حيث ستشمل الفعاليات كذلك ظهوراً خاصاً لنجمة السينما الهندية شرادها كابور، وعداً تنازلياً يبدأ عند تمام الساعة الثامنة و20 دقيقة مساء على برج خليفة.

وتتاح الفرصة للجميع للمشاركة في الاحتفال من خلال فعاليات مجانية تقام بالتزامن في الإمارات الست الأخرى بين الساعة الخامسة والعاشرة مساء في متحف اللوفر أبوظبي، وواجهة مجاز المائية في الشارقة، ومتحف عجمان، وكورنيش أم القيوين، وكورنيش القواسم في رأس الخيمة، وفي قلعة الفجيرة.

وسيؤدي 100 فنان عالمي من 26 جنسية عروضاً استثنائية، مع تسليط الضوء علي اللغة العالمية للفن تمهيداً للحدث الدولي الأروع في العالم.

و ستشهد كل فعالية تنوعاً ثرياً من الأطعمة التي تناسب مختلف الأذواق، ومنطقة خاصة للأطفال وستتاح لهم الفرصة أيضا لمقابلة شخصيات إكسبو 2020، بالإضافة لتفاصيل عما يمكن توقعه في إكسبو 2020، وسيجري توفير بث مباشر في مختلف الإمارات الست الأخرى للفقرات الرئيسية التي تقدم في دبي وكذا للعد التنازلي على برج خليفة.

وستشهد فعاليات الإمارات الست الأخرى، بثاً مباشراً للعروض الرئيسية المقدمة في حديقة البرج، والعد التنازلي المقرر عرضه على واجهة برج خليفة في الساعة 20:20 /8:20 مساء بكل من متحف اللوفر في أبوظبي – واجهة المجاز في الشارقة ، متحف عجمان – كورنيش أم القيوين ، رأس الخيمة و قلعة الفجيرة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك