علي الصوت

احتفالات و فعاليات مذهلة في الإمارات ضمن “سنة لننطلق” إلى اكسبو 2020

0

احتفلت دولة الإمارات العربية المتحدة مساء أمس بمناسبة “سنة لننطلق” إلى إكسبو 2020 دبي بفعاليات مبهرة في الإمارات السبع جسدت بعضا من ملامح ما سيشهده الحدث الأروع في العالم.

وتألقت النجمة العالمية مارايا كاري ونجم العرب حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020 دبي، في الاحتفالات التي أقيمت في حديقة البرج في وسط مدينة دبي على مدى ساعة قدما خلالها أروع ما لديهما للجماهير التي احتشدت للمشاركة في هذه المناسبة.

وتحولت جميع الأنظار إلى برج خليفة بحلول الساعة 2020 /الثامنة  و عشرون دقيقة لمشاهدة عرض الضوء والألعاب النارية التي انطلقت إيذانا بالعد التنازلي للسنة الأخيرة السابقة على انطلاق إكسبو 2020 دبي، الحدث الأضخم على الإطلاق في العالم العربي، والذي سيقام على مدى 173 يوما مليئة بالإلهام والابتكار والمرح لجميع أفراد الأسرة.

وأقيمت فعاليات متميزة أيضا بالتزامن مع احتفالات دبي من الساعة الخامسة إلى العاشرة مساء في الإمارات الست الأخرى. أقيمت الاحتفالات في متحف اللوفر أبوظبي، وواجهة المجاز المائية في الشارقة، ومتحف عجمان، وكورنيش أم القيوين، وكورنيش القواسم في رأس الخيمة، وقلعة الفجيرة.

وبينت احتفالات الإمارات السبع مدى فخر الناس وحماسهم المتزايد لهذا الحدث، في الوقت الذي يجري فيه العمل على قدم وساق للتحضير لاستضافة أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. أقيمت الاحتفالات في أجواء مناسبة لجميع أفراد العائلة، وشارك في إحيائها عدد كبير من الموسيقيين والرسامين والشعراء والشخصيات البارزة في المحافل الثقافية المزدهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم تخصيص أماكن رحبة لتقديم الأطعمة المشروبات وعرض الأعمال الفنية، بالإضافة إلى تخصيص مناطق للأطفال، وبث الفعاليات الرئيسية على الهواء مباشرة من دبي، وغير ذلك الكثير. وكان حضور جميع الفعاليات بالمجان.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك