علي الصوت

آبل تكشف رسميا عن سماعات Airpods Pro اللاسلكية

0

كشفت شركة Apple عن سماعات  لاسلكية جديدة ، وهي إضافة جديدة رائعة إلى عائلة سماعات AirPods تشمل نظام حجب ضوضاء  وتجربة صوتية غامرة فائقة في تصميم جديد كلياً خفيف الوزن يثبت داخل الأذن. تتوفر سماعات AirPods Pro للطلب عبر وتطبيق Apple Store ابتداءً من اليوم، وفي المتاجر ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر.

تنضم سماعات AirPods Pro إلى عائلة سماعات AirPods الحالية في تقديم تجربة صوتية لاسلكية لا مثيل لها  يستخدم كل موديل من الموديلات تكنولوجيا متقدمة لإعادة تعريف طريقة استماع الناس إلى الموسيقى، وإجراء المكالمات، والاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية، وممارسة الألعاب، والتفاعل مع Siri. وتصل إلى AirPods Pro تجربة الإعداد السهلة التي يعشقها العملاء في سماعات AirPods الحالية، فمن خلال فتح علبة الشحن بالقرب من جهاز iOS أو iPadOS والضغط عليها سريعاً.

 أحدثت AirPods ثورة في عالم الصوتيات اللاسلكية من خلال تصميم مبتكر، وترتقي الآن AirPods Pro بالأمر من خلال سماعات بمستوى جديد من خفة الوزن توضع داخل الأذن صُممت لتقدم الراحة وسهولة التثبيت. تأتي كل سماعة برؤوس مرنة ولينة من السيليكون بثلاثة مقاسات تتناسب مع منحنيات كل أذن وتقدم الراحة والإحكام في التثبيت، وهو من أهم العوامل في تقديم صوت غامر. ومن أجل مزيد من الراحة، تعتمد AirPods Pro على نظام تهوية مبتكر لمعادلة الضغط والحد من المضايقة التي تسببها تصميمات السماعات الأخرى التي تثبت داخل الأذن. كما تتمتع AirPods Pro بمقامة للعرق والماء، ما يجعلها الرفيق المثالي لمن يعيشون حياة نشطة.

كما يستخدم نظام حجب الضوضاء النشط في AirPods Pro ميكروفونين وبرمجيات متطورة ليتكيف باستمرار مع كل أذن وكل طريقة تثبيت للسماعة. يعمل هذا على إزالة الضوضاء في الخلفية لتقديم تجربة مخصصة فائقة في حجب الضوضاء تسمح للمستخدم بالتركيز على ما يستمع إليه، سواء أكان يستمع إلى أغنيته المفضلة أو إلى مكالمة هاتفية.

  • ستتوفر AirPods Pro بسعر AED 999، وتتوفر للطلب من وفي تطبيق Apple Store في الولايات المتحدة وأكثر من 25 بلداً ومنطقة أخرى. سيبدأ شحن AirPods Pro يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر، وستتوفر في المتاجر ابتداءً من وقت لاحق من الأسبوع الجاري (يختلف التوفر بحسب البلد والمنطقة).
  • تتطلب AirPods Pro جهاز Apple يعمل بنظام iOS 13.2 أو أحدث، أو iPadOS 13.2 أو أحدث، أو watchOS 6.1 أو أحدث، أو tvOS 13.2 أو أحدث، أو macOS Catalina 10.15.1 أو أحدث.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك