علي الصوت

الدليل الكامل لاحتفالات اليوم الوطني 48 في دبي

0

من المتوقع أن تعمّ الحفلات الغنائية أرجاء الإمارة، تزامناً مع الاحتفالات الحماسية المتنوعة ضمن جدول فعاليات اليوم الوطني 48 في دبي، حيث تستعد الإمارة إلى استقبال مجموعة من مشاهير الغناء والفن الطربي الأصيل، في المواعيد التالية:

حفلة الفنان الإماراتي عيضة المنهالي في لامير – 29 نوفمبر

الفنان عيسى المرزوقي في لامير – 1 ديسمبر

الفنانة بلقيس في لامير – 1 ديسمبر

الفنان حسين الجسمي في مسرح لامير – 2 ديسمبر

الفنان حمد العامري في القرية العالمية – 2 ديسمبر

كما تستضيف إمارة دبي الثنائي الكوري كاثنيل لإحياء حفل موسيقي ضخم في مركز دبي التجاري العالمي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، وتبدأ أسعار التذاكر من 120 درهم إماراتي وتصل إلى 350 درهم إماراتي.

عروض الألعاب النارية :

تتفوّق دبي في عروض الألعاب النارية في جميع المناسبات، ولا سيّما احتفالات رأس السنة واحتفالات اليوم الوطني، إذ تستمر بالابتكار والتطوير لتبهر زوّارها ومواطنيها وإذهالهم، وخصوصاً في وجهات مِراس التالية:

لامير – 1 و 2 من ديسمبر في الساعة 08:30 مساءً

السيف – 1 و 2 من ديسمبر في الساعة 08:00 مساءً

ذا بيتش في جميرا بيتش رزيدنس – 1 و 2 من ديسمبر في الساعة 09:00 مساءً

ذا بوينت – 2 من ديسمبر في الساعة 08:00 مساءً

القرية العالمية – 2 من ديسمبر في الساعة 08:00 مساءً

دبي فيستيفال سيتي – 2 من ديسمبر في الساعة 08:00 مساءً، وفي الساعة 10:00 مساءً في فيستيفال باي

 الرقصات الشعبية والعروض التقليدية :

يُشارك الجميع في احتفالات اليوم الوطني 48 في دبي، حيث يمكنك الاستمتاع بعروض الفرق الموسيقية الجوّالة التي تعزف الموسيقى الإماراتية التقليدية في المولات والأسواق. تقدّم مجموعة واسعة من المحلات التجارية تخفيضات كبيرة كواحدة من فعاليات دبي في اليوم الوطني.

تنتشر الفرق الشعبية في أنحاء إمارة دبي لتأدية عروضها ورقصاتها التقليدية احتفاءً بهذه المناسبة العظيمة، مثل فن العيالة والرزفة وفن الليوا.

تستمر هذه العروض طيلة إجازة اليوم الوطني ابتداءً من 29 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر، من الساعة 03:00 عصراً وحتى الساعة 09:00 مساءً، في الأماكن التالية:

ذا أوتلت فيليدج

سيتي سنتر مردف

ديرة سيتي سنتر

مول الإمارات

دبي فيستيفال سيتي

النخيل مول

دبي مول

سيتي ووك

 احتفالات برج خليفة :

تعد فعاليات برج خليفة من أهم احتفالات اليوم الوطني في دبي كغيرها من المناسبات والأعياد الوطنية. يحتفل برج خليفة بالعيد الوطني الإماراتي مطلع شهر ديسمبر ويستمر بالاحتفالات حتى حلول موعد استقبال رأس السنة الميلادية الجديدة. يترقب سكان دبي وزوّارها هذا الموسم من كل عام للاستمتاع بمنظر برج خليفة وهو يتزيّن بالأضواء التي تمثّل علم دولة الإمارات، كما تبدأ نافورة دبي بالرقص على أنغام وألحان الموسيقى، بالإضافة الى عروض أضواء الليزر المميزة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك