علي الصوت

حمدان بن محمد يعلن عن نتائج سعادة المتعاملين بالمراكز الحكومية في دبي

0

أعلن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، نتائج دراسات سعادة المتعاملين والمتسوق السري للجهات الحكومية في دبي، والتي يجريها برنامج دبي للتميز الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، وحققت هيئة كهرباء ومياه دبي المركز الأول، في حين حققت هيئة الطرق والمواصلات المركز الثاني، وحلت هيئة الصحة بدبي في المركز الثالث، أما المراكز الأخيرة فكانت جمارك دبي، وهيئة دبي للثقافة والفنون بالتساوي، ودائرة الأراضي والأملاك، والنيابة العامة.

وأثنى سموه على نتائج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وحثهم على الاستمرار في عمليات التطوير للوصول إلى أعلى المستويات في هذا الخصوص.

وقال سمو ولي عهد دبي: إن «صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أرسى التميز نهجاً أساسياً للعمل الحكومي وسعادة الناس أولوية لا تهاون في تحقيقها… ولنعمل معاً لتكون دبي أسعد مدن العالم كما يريدها سموه.. وأهيب بجميع الجهات الحكومية استمرار جهود التحسين بروح الفريق الواحد، لمواكبة تطلعات المتعاملين وفقاً لأفضل المعايير والممارسات العالمية».

ودوّن سموه عبر «تويتر»، قائلاً: «رسالتي الشخصية لكافة المديرين والمسؤولين والموظفين في حكومة دبي هي أن حكومة يقودها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لن ترضى سوى بالخدمة الاستثنائية والريادة والمراكز الأولى».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك