علي الصوت

شرطة أبوظبي تعلن عن تاريخ انتهاء مهلة تخفيض المخالفات

0

بعد 55 يوماً ستنتهي المبادرة التي أطلقتها شرطة أبوظبي لتخفيض قيمة المخالفات المرورية المرتكبة في الإمارة، قبل 22 ديسمبر الماضي، بنسبة 50%، مع إلغاء عقوبة حجز المركبة والنقاط السوداء.

وكانت شرطة أبوظبي أعلنت في ديسمبر الماضي، عن مبادرة تخفيض المخالفات المرورية، وذلك لمدة ثلاثة أشهر، حيث تنتهي في 22 مارس المقبل، مبينة أن التخفيض يستثني 28 نوعاً من المخالفات الواردة في جدول المخالفات الخطرة، وكذا ما يحكم به أو يتخذ بشأنه إجراءات من محاكم المرور أونياباتها.

ودعت السائقين إلى الاستفادة من قرار خفض المخالفات، والإسراع في تسديد مخالفاتهم خلال الفترة المحددة، وتسوية أوضاعهم القانونية، وأن يكون ذلك دافعاً لهم للحد من المخالفات المرورية، والالتزام بالنظم والقوانين التي ترعى حقوقهم وتكفل أمنهم وسلامتهم.

وتهدف المبادرة إلى إسعاد المتعاملين عبر تخفيف الأعباء عليهم، ومساعدتهم على تجديد تراخيص مركباتهم، والحد من تراكم المخالفات التي ارتكبوها خلال الفترة السابقة، كما تهدف إلى الحد من ارتكاب المخالفات المرورية التي قد تؤثر في سلامة الطريق.

واعتبرت شرطة ابوظبي أن المبادرة محفزة للأشخاص على سداد ما عليهم من مخالفات، كما تحفزهم على الحرص وعدم ارتكاب مخالفات أخرى، بما يحقق أعلى مستويات الأمن والسلامة على الطرق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك