علي الصوت

“صناع الأمل” يجمع نجوم الغناء العربي في حفل فني ضخم بدبي

0

سيشهد “كوكا كولا أرينا” حدثا فنيا ضخما سيعرف حضور أبرز الفنانين المشاركين في حفل تكريم أصحاب إنجازاتٍ مجتمعية مميّزة من المنطقة خلال فعالية “صنّاع الأمل العرب”.

الفعالية برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،سيشهد الحفل حضور أقوى النجوم مثل النجمتان نوال الكويتية وبلقيس أحمد فتحي ، النجم العالمي ريدوان ، حاتم عمور ، محمد عساف ،  بالإضافة إلى شمس الأغنية نجوى كرم ، والنجم “ريد وان”، الحائز على جائزة “غرامي” لثلاث مرات، و العديد من النجوم سيحضرون هذا الحفل.

الحفل من المتوقع أن يشهد حضورا كبيرا سيتعرف من خلالة الجمهور على قصصٍ ملهمة لأفرادٍ ساهموا في دعم مجتمعاتهم في العالم العربي. وللعام الثالث على التوالي تهدف فعالية “صنّاع الأمل العرب” إلى تسليط الضوء على أشخاصٍ أثّروا إيجاباً في مجتمعاتهم حيث سيتمّ تكريمهم على إنجازاتهم القيّمة ومنح أحدهم جائزة العام 2020. سيتعرّف الحضور أيضاً خلال هذا الحفل على قصصٍ واقعية مدهشة ويستمتع بعروضٍ ترفيهيه في كوكا كولا أرينا التي تتسع لـ 17,000 شخص، فلا تفوّتوا فرصة حضور هذه الفعالية الاستثنائية.

 

عمل ملحمي فني للأمل

نخبة من النجوم العرب ينشدون أغنية استثنائية عن الأمل في عمل ملحمي فني كبير، في حفل صناع الأمل 2020. كن على الموعد واحجز تذكرتك الآن عبر الرابط https://bit.ly/31hodXS#صناع_الأمل

Publiée par Arab Hope Makers sur Jeudi 13 février 2020

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك