علي الصوت

معرض الشرق الأوسط للأفلام و القصص المصورة ” كوميك كون” يعود بنسخة جديدة لعام 2020

0

يعد معرض كوميك كون في دبي أحد أقدم المعارض الفنية والترفيهية وأكثرها شهرة، ويمثل معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة منصة تجمع الأبطال الخارقين والمخرجين ومحبي الرسوم المتحركة وأفلام الخيال العلمي والقصص المصورة في مكانٍ واحد.

موعد كوميك كون دبي 2020

سيقام مهرجان كوميك كون دبي هذا العام في مركز دبي التجاري العالمي، وتحديداً في قاعة زعبيل الضخمة، ويستمر المعرض لمدة 3 أيام، إذ يبدأ من تاريخ 5 مارس وحتى 7 مارس 2020.

أما فيما يتعلق بأوقات عروض معرض كوميك كون وفعالياته، فهي كما يلي:

  • 5 مارس: الساعة 02:00 ظهراً – 10:00 مساءً
  • 6 مارس: الساعة 12:00 ظهراً – 10 مساءً
  • 7 مارس: الساعة 11:00 صباحاً – 09:00 مساءً

فعاليات معرض كوميكون دبي 2020

في كل موسم من المواسم السابقة، كان المعرض يقدم فعاليات جديدة ومبتكرة، كما هو حال هذه النسخة، لذا استعد للاستمتاع بمجموعة منوّعة من الفعاليات.

مسابقة الأزياء التنكرية للأبطال الخارقين هي إحدى أمتع فقرات المعرض (حقوق الصور: معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة)

تعد هذه المسابقة جولة إقليمية تمهيدية لقمة العالم في مسابقة الكوزبلاي أو الأزياء التنكرية، حيث ستتاح الفرصة للمشاركين بارتداء ألبسة تنكرية لأبطالهم الخارقين المفضلين من أفلام القصص المصوّرة والرسوم المتحركة والألعاب الإلكترونية، لذا ستدهشك ألبسة شخصيات عالم مارڤل السينمائي ودي سي وغيرها من أفلام الأبطال الخارقين.

ساحة النجوم

ينتظر عشاق نجوم الأفلام المصورة هذه الفعالية بفارغ الصبر، حيث سيلتقون بنجوم عالميين في العالم السنيمائي والترفيهي ويلتقطون صوراً تذكارية معهم، مما يجعلها إحدى أبرز فعاليات مهرجان كوميك كون دبي لعام 2020.

ممشى الفنانين

يضم المعرض أيضاً فعالية أخرى ينتظرها الكثير من محبي الأبطال الخارقين، إذ ستتاح الفرصة للزوار للحصول على صورة أو توقيع من أشهر وأبرز فناني القصص المصورة “المانجا”، بالإضافة إلى شراء مجموعة من الأعمال الفنية الحصرية.

ساحة الأبطال الإلكترونية

تتيح لك فعالية ساحة الأبطال الإلكترونية خوض منافسات في مجموعة من الألعاب الإلكترونية الشهيرة، حيث يتوجب عليك إظهار مهاراتك وقدراتك في هزيمة المنافسين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شاركنا بتعليقك