علي الصوت

محمد عنبة

صوت محمد عنبة هو ما يعرفه و يحبه المستمعين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يكفي القول اسم “عنبة” الذي اشتهر به على الهواء . ولد في مصر، ودرس التسويق و الاتصالات في القاهرة , قبل ان ينتقل الى السويد و يحصل على ماجستير في التسويق. لديه تجارب عديدة في المجال الاعلامي عبر تقديم برامج إذاعية.

في 2018 بدأ عنبة تجربة اذاعية جديدة بتقديم برنامج “عيش صباحك مع عنبة” على راديو هلا 95.6 .عندما لا يكون في الاستوديو حينما يمتع مستمعيه على الهواء ، كما واصل تجربته الإذاعية المميزة بتقديم برنامجه الجديد “زحمة مع عنبة” كما لديه هوايات أخرى  و هي كرة القدم أو تجربة إحدى المغامرات .

زار “عنبة” 55 بلدا حول العالم حتى الآن،و يرغب في مواصلة زيادة عدد رحلاته بزيارة بلدان أخرى و اكتشاف أماكن جديدة حول العالم و القيام بمغامرات حول بلدان العالم .

يمتاز “عنبة بشخصية جريئة و طريفة تظهرعلى أفعاله حيث من الممكن أن يأكل أطعمة غريبة لو تم تقديمها له .لن تجد أفضل من “عنبة ” في معرفة كل ما يحصل في المدينة و عن أجمل الأماكن لقضاء أروع.

اذا لم يكن عنبة على الهواء فهو بالتأكيد موجود عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي للترفيه على المتابعين , حيث يعتبر شخصية عفوية جدا و اجتماعية يوافق دائما على أي فرصة تعطى له .